السبت، 17 سبتمبر 2016

كيف تصبح مبدع ؟


أن تكون مبدعا يجب  ان تسأل . كيف؟ خلق أي شيء . فوضى. عن المشاعر . رسم شعار مبتكر . اى شئ

يمكن أن تفعل أي شيء افضل من الا تفعل شيء على الإطلاق . ما تفعله لا يهم كثيرا. ولكن بعض الطرق ل كيفية أن ثبت ابداع لتشغيل عبقرية الخاصة بك حتى عندما كنت في عمق الحضيض الشك الذاتي

للخروج  والحل عليك بالخطوات الاتيه :- 
1- افعل ما لم يكن لديك مهارة تجاهه - إذا كنت تعرف جيدا ما تقومون به وربما كنت منهكا من الآن . تواجه التحدي الإبداعي هائل يجعلك تذهب تسعى لل حلول . هذا هو المكان الذي يبدأ الإبداع - إما أن تغرق أو تسبح . اسحاق اسيموف ، و كاتب الخيال الأسطوري الذي كان على درجة الدكتوراه وقال في الكيمياء أنه يكره الكتابة عن الكيمياء. كان لديه شيء ل معرفة المزيد عن ذلك . بدلا من ذلك انه كتب عن علم الفلك والفيزياء ، والموضوعات حيث كان لا الخبراء
تسلط عقلية الدفاع - وهذا عندما كنت تعتقد أفكارك هي سخيفة جدا و تحدي الحس السليم . و يبدو أن معظم الأفكار الإبداعية سخيفة في البداية . اعتد عليه.

2-تصور - أرخص الإختراق عن كيفية تكون خلاقة و تصور ما تقومون به . تصور أي شيء على الإطلاق يحصل لك في منتصف الطريق هناك . المثابرة.

لا أسرع مما كنت أشك - لا يهم كم كنت تحفيز نفسك ، و الثقة بالنفس زحف في والخبر السار هو أن هناك فرصة الحق قبل أن مجرد الحصول على القيام بشيء ما 


3- اخلط وامزج الغير ممزوج  - إذا كان هناك شيئين تريد ، ووضعها معا . الاختلاط هو خلق .


4- السماح العشوائية - العشوائية مجاني، انها تطوف في الدماغ على أي حال . كيف يمكنك الاستيلاء عليها ولو كان هذا الجدار العملاق من عقلية الدفاع في الطريق؟ كتابة أفكارك في الحمام . ما رأيك عندما يكون لديك شيء للتفكير ؟ هذا هو. كنت اعتقد انه كان غير مجدية العقل القمامة ، و اتضح أن من معظم الأفكار الإبداعية الخاصة بك 
الغوص عميقا - عندما يؤدي فكر واحد إلى آخر ومن ثم إلى آخر ، وعقلك هو مجرد تأخذك في جولة كيف يعمل. لا يقطع الإمدادات عنه فقط لأنه غير ذي صلة. ربما هذا هو نظرة خفية كنت لا أرى حتى الآن .


5-فكر ببساطه- لمعرفة ما كنت أفكر ، وضعت كل على الرغم في جملة واحدة . هذا هو. إذا كنت لا تستطيع، وربما كنت لا أعرف ما كنت أفكر . عقلك قد يكون مجرد هضم أشلاء بعض العقيدة الأخرى التي سمعت في مكان ما .


6-استعارة الأفكار - لا توجد أفكار جديدة ، حقا . ولكن هناك تركيبات جديدة من الأفكار القديمة .


7-إجراء اتصالات - الدماغ يعمل من خلال ربط الخلايا العصبية . الاتصالات الفعلية أكثر كلما كان ذلك أفضل تعلمون شيئا . بالطبع لا يمكنك الإختراق الدماغ للاتصال جسديا الأشياء، ولكن نحن نعلم أن مجرد التفكير في كيفية ربط الأشياء يبني تلك الاتصالات العصبية المادية .

8- مواجهة المخاوف الخاصة بك - مهما كنت خائفا من كنت تخشى لسبب ما. الذاتي شك ، كانت مخبأة المحتملة - أيا كان السبب هو الخوف لا يساعد أنت . مرة واحدة كنت تواجه خوفك ستحصل العاطفي حيال ذلك . توجيه تلك العاطفة إلى خلق شيء .


9-البقاء جوعان - كما قال ستيف جوبز الشهيرة . الجياع ليس لديهم ما يخسرونه. ماذا لديك لتخسر؟ هل لديك مسار أفضل في الحياة من أن تكون مبدعا ؟


10-يكون شجاعا - الإبداع الكشكشة الريش ، حتى يسيء الناس . العبقرية الحقيقية يمكن مخز . كن شجاعا في مواجهة الانتقادات

11-استخدام ما حصل - إذا كنت بحاجة فقط عدد قليل من أكثر الطبقات أو مجرد كتاب آخر لقراءة قبل البدء - عقد هذا الفكر - إذا كنت تريد حقا أن إنشاء تفعل ذلك هنا و الآن و مع ما حصل. و إذا اتضح فظيعة - تحسينه . ولكن لا تضع خلق قبالة حتى أوقات أفضل . أنها لا تأتي أبدا .


12- فعلت معقول أفضل من الكمال - الحصول عليها القيام به الآن ، ويمكنك تكرار دائما في وقت لاحق ، ولكن السماح لها الجلوس بسبب الكمالية الخاصة بك ، و يموت

13-تدمير (ابداع ) - إضافة أشياء إلى شيء ليس هو الطريق الوحيد لخلق . التدمير الخلاق في ترتيب عكسي . تم إنشاء الصدرية من خلال تدمير مشد .


14-تكون خاطئة - واحدة من الصحف الأكثر شهرة أينشتاين تبين أن تماما الخطأ بقدر ما علم . ما فعلته هو الحصول على عدد قليل من الناس غاضبة بما فيه الكفاية في محاولة ل إثبات أنه من الخطأ . أنها لم تبين كيف ميكانيكا الكم يعمل حقا . لا تخافوا أن أكون مخطئا . هل من المحتمل أن يكون على أي حال . و الناس قد نشكركم على ذلك .


15-الوقت لا يغير شيئا ، ولكنك - في انتظار وقت أفضل لخلق هو طريق مسدود . إذا كنت تريد أن تكون علمية حول هذا الموضوع ، والوقت لا وجود لها في الواقع . بحيث لا يمكن السيطرة عليه . ما يمكنك التحكم هو ما تفعله مع يومك اليوم .

16-لا تسأل " لماذا؟ " تسأل " لماذا لا؟ " - نسأل لماذا لا، و كنت في كثير من الأحيان تكون الحيرة . غالبا ما يكون هناك أي سبب لعدم القيام بشيء .

17-- هناك شخص ما هناك في العالم الآن الذي يفكر في نفس الأشياء أنت. لماذا وضعت عقلك معا؟

18- تمتد - تمتد عقلك والأفكار يعني دفعهم للذهاب حيث أنها لا تريد أن تذهب. انه لامر مؤلم مثل القيام الانقسامات . ولكنه يفتح لك ما يصل إلى إمكانيات جديدة .

19- خدمة القارئ ( المشاهد، المستخدم ، الخ) - مهما كنت إنشاء انها ل شخص ما لاستخدامها . تصور ما سوف تراه. تجعل من السهل عليهم .


20-غير مجدية ما لم تستخدم - مسح عقلك من شبه المعرفة - الأشياء التي فرضت عليك في المدرسة أو في أي مكان آخر . إذا ما تعرفه لا يساعد لك، ندعه يذهب . قد لا يكون صحيحا حتى بعد كل شيء.

21-لاتقل لا أعتقد لأول مرة في وقت لاحق - نعم ، وهذا هو عكس النصائح الأبوية العادية . المشكلة مع التفكير الأول هو أن عليك ربما نتحدث نفسك للخروج من القيام بذلك. لذلك أفضل أن نقوم به أولا . به هو خلق .

22-القمامة رجل واحد هو كنزك - أنت مصدر الإبداع قد تأتي من شيء يرى آخرون غير تافهة أو حتى لا قيمة لها . الحرة الاشياء التي لا يريد أحد أن يكون ملعب الإبداعية الخاصة بك .

23-الانتهاء قبل أن تفقد ثقتك في أنك - عندما كنت على وشك أن تتخلى يجب الانتهاء أولا . بهذه الطريقة بعد تخلى يمكنك الحصول على المنتج النهائي ليرى الناس . ذلك أن تتحول إلى أن تكون تحفة فنية . لا أحد اشترى لوحات فان جوخ قبل أن يقتل نفسه . محظوظ لأنه أنهى معظمهم من قبل بالجنون تماما .

24-الاستماع ل رؤية خفية - البصيرة الإبداعية هي شيء واضح أننا جميعا أمرا مفروغا منه ، ولكن ليس لأنك تراقب عن كثب ما يقوله الناس و يفعل .

25-تخيل أن كل شيء ممكن - إذا كان من المستحيل الآن ، فإنه من المحتمل أن يكون من الممكن في المستقبل . لا تدع ينظر استحالة وقف لكم .

26-لا تحاول القيام - مجرد القيام به. وقال سيد يودا هذا الحق - ليس هناك المحاولة. مهما فعلت التهم لمجرد أنك تقوم بذلك فعلا .

27-انها دائما في وقت مبكر لإنهاء - الإقلاع عن التدخين يعني التوقف عن القيام . هذا ليس خيارا بالنسبة المبدعين. لديك للحفاظ على ذلك. كنت قد حصلت على أي خيار آخر . لا أحد يذهب إلى القيام بذلك نيابة عنك . انها لن تحصل على نفسها القيام به. استمر امضي قدما.

28-نعيش مثل ليس هناك أزمة - وهذا الأخير هو شعار بلدي الشخصية . بصراحة ، هناك دائما شخص ما حولك إلى الأذهان أزمة . الأخبار، و عائلتك ، رئيسك في العمل ، يمكن أن مالك العقار تجعلك تشعر وكأنك هناك أزمة مستمرة وآخر شيء تستطيع الآن هو الجلوس بهدوء و القيام بشيء ما. مقاومة هذا الشعور . في معظم الوقت لا توجد أزمة . و حتى لو كان هناك، و ماذا في ذلك؟ إنشاء الرغم من الأزمة ، مثلما فعلت الكثير خلال الحرب. عندما جاء اينشتاين إلى كاليفورنيا ، ضرب زلزال . خسر في الفكر ، وقال انه لم يكن حتى إشعار .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق